Social Tab

Like Facebook

Twitter Feed

ما هو الجديد

ما هو الجديد

أحدث الأخبار

استادات مونديال قطر ٢٠٢٢ تطبق معايير "جي ساس" للتحكم بالغبار خلال أعمال الانشاءات

كشفت المنظمة الخليجية للبحث والتطوير "جورد" النقاب عن أحدث تقرير أعدته بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، ويتناول وسائل التحكم بالغبار الناتج عن أعمال الحفر والبناء في مشاريع استادات مونديال قطر ٢٠٢٢.

إقرأ المزيد

حصول استاد المدينة التعليمية في مؤسسة قطر على شهادة جي ساس في التصميم والبناء بمستوى 5 نجوم

يعتبر استاد المدينة التعليمية في مؤسسة قطر اول منشأة رياضية في العالم يحصل على شهادة جي ساس في التصميم والبناء بمستوى 5 نجوم

إقرأ المزيد

(IJSBE) الحولية الدولية للبيئة العمرانية المستدامة

نظرة عامة

المجلة الدولية للبيئة العمرانية المستدامة (IJSBE)، والتي تنشرها دار (Elsevier) الشهيرة للنشر العلمي، هي مساهمة معهد الأبحاث والتطوير  لدعم االانتاج العلمي .  والمجلة الدولية للبيئة العمرانية المستدامة ، هي مجلة محكَّمة يمكن الوصول إليها مجانا ، يدعمها هيئة تحرير تضم خبراء دوليين ورواد في تخصصات متعددة ، وهدفها الرئيس هو تعزيز الأبحاث والابتكارات التي تهدف إلى خلق بيئة عمرانية مستدامة تقلل من استهلاك الموارد ، وتقاوم التدهور البيئي ، لايجاد بيئة حياة افضل .
وتساعد المجلة الباحثين والمختصين على مواكبة التطورات الحديثة ، واخر المستجدات ذات الصلة بتعزيز البيئة العمرانية المستدامة.

النطاق

 يغطي نطاق المجلة المواضيع المتصلة بالتواصل الحضري ، والموقع ، والمواد ، والبيئة الداخلية والخارجية ، وكفاءة الطاقة ، والطاقة المتجددة ، وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، والثقافة والتراث ، والإدارة والعمليات.
 

 

الانتشار

منذ اطلاق المجلة في العام 2012 وحتى عام 2016  تجاوز عدد عمليات التنزيل المتزايدة لمجلدات المجلة 600,000 .  وهذا يثبت أن المجلة الدولية للبيئة العمرانية المستدامة قد أصبحت بوتقة الأبحاث العالمية الجديدة التي تلهم الأكاديميين والعلماء والطلاب والخبراء.


التمكن من (IJSBE) الحولية الدولية للبيئة العمرانية المستدامة
الوصول إلى جورنال (إجسب) من خلال النقر على الرابط
COPYRIGHT 2020 - Gulf Organisation for Research & Development